فهرس المؤلفين

ا

  • السيد حسن الجباس، إشراف: أ. د/ نبيل أثر برنامج قائم على نظرية التدافع لتنمية المسايرة لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة The effect of a program based on the stampede theory to develop perseverance among children of the early childhood stage [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 157-184]
  • السيد حسن الجباس، إشراف: أ.د/ نبيل أثر برنامج قائم على الألعاب الإلکترونية لتنمية مهارة الإدراک البصري لدي الأطفال المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم The impact of a program based on the electronic games to develop the visual perception skills of learnable mentally handicapped children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 185-212]

ر

  • رمضان شعبان علي، إعداد: إسراء تنمية سلوکيات السلامة الخاصة بالطريق باستخدام تقنية الإنفوجرافيک لدى أطفال الروضة Developing Road Safety Behaviors Using Info graphic Technology among Kindergarten Children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 45-70]

س

  • سمير عبد الوهاب أحمد، د. يمنى برنامج إلکتروني مقترح قائم على بعض روائع أدب الطفل لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة والکتابة لدى أطفال الروضة A Proposed Electronic Program Based on Some Masterpieces of Literature for Developing Kindergarteners’ Reading and Writing Readiness Skills [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 1-43]
  • سيد إسماعيل، إعداد: أ/ مديحة برنامج قائم على التعزيز التفاضلي لتنمية مهارة الأمن والسلامة الذاتية للأطفال التوحديين في مرحلة الطفولة المبکرة A program based on differential reinforcement in developing the personal safety and security skills of autistic children in Early Childhood Stage [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 71-93]

ص

  • صابر حسانين، د/ إيمان برنامج قائم على التعزيز التفاضلي لتنمية مهارة الأمن والسلامة الذاتية للأطفال التوحديين في مرحلة الطفولة المبکرة A program based on differential reinforcement in developing the personal safety and security skills of autistic children in Early Childhood Stage [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 71-93]
  • صابر حسانين، د/ إيمان برنامج قائم على التکامل الحسي لخفض السلوک النمطي لدى الأطفال الذاتويين A program based on sensory integration to reduce stereotyped behavior in autistic children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 95-122]

ع

  • عبد الواحد علي، أ.د/ عيد برنامج مقترح في القصص الإلکترونية قائم على إحدى تطبيقات الذکاء الاصطناعي لتنمية التکيف النفسي لدى عينة من الأطفال الذاتويين A proposed program in electronic stories based on an artificial intelligence application to develop psychological adaptation for a sample of autistic childrenchildren [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 123-156]
  • عبد الواحد علي، إشراف: أ. د / عيد برنامج قائم على التکامل الحسي لخفض السلوک النمطي لدى الأطفال الذاتويين A program based on sensory integration to reduce stereotyped behavior in autistic children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 95-122]
  • عطا محمود، إعداد: أ/ نهى أثر برنامج قائم على نظرية التدافع لتنمية المسايرة لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة The effect of a program based on the stampede theory to develop perseverance among children of the early childhood stage [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 157-184]
  • على محمد سالم، د/أسماء تنمية سلوکيات السلامة الخاصة بالطريق باستخدام تقنية الإنفوجرافيک لدى أطفال الروضة Developing Road Safety Behaviors Using Info graphic Technology among Kindergarten Children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 45-70]

ف

  • فؤاد على غبيش، إشراف: أ.د/ ناصر تنمية سلوکيات السلامة الخاصة بالطريق باستخدام تقنية الإنفوجرافيک لدى أطفال الروضة Developing Road Safety Behaviors Using Info graphic Technology among Kindergarten Children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 45-70]

ک

  • کمال أحمد عثمان، إعداد: أ / أمل برنامج قائم على التکامل الحسي لخفض السلوک النمطي لدى الأطفال الذاتويين A program based on sensory integration to reduce stereotyped behavior in autistic children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 95-122]

م

  • محمد خليفة، د/ أسماء أثر برنامج قائم على الألعاب الإلکترونية لتنمية مهارة الإدراک البصري لدي الأطفال المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم The impact of a program based on the electronic games to develop the visual perception skills of learnable mentally handicapped children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 185-212]
  • محمد خليفه، د/ أسماء أثر برنامج قائم على نظرية التدافع لتنمية المسايرة لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة The effect of a program based on the stampede theory to develop perseverance among children of the early childhood stage [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 157-184]
  • محمد عبد الغني، اشراف: أ.د/ أشرف برنامج مقترح في القصص الإلکترونية قائم على إحدى تطبيقات الذکاء الاصطناعي لتنمية التکيف النفسي لدى عينة من الأطفال الذاتويين A proposed program in electronic stories based on an artificial intelligence application to develop psychological adaptation for a sample of autistic childrenchildren [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 123-156]
  • محمد معتز، اعداد: أ/ رانيا برنامج مقترح في القصص الإلکترونية قائم على إحدى تطبيقات الذکاء الاصطناعي لتنمية التکيف النفسي لدى عينة من الأطفال الذاتويين A proposed program in electronic stories based on an artificial intelligence application to develop psychological adaptation for a sample of autistic childrenchildren [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 123-156]

ه

  • هاشم بخيت، إشراف: أ.د/ ماجدة برنامج قائم على التعزيز التفاضلي لتنمية مهارة الأمن والسلامة الذاتية للأطفال التوحديين في مرحلة الطفولة المبکرة A program based on differential reinforcement in developing the personal safety and security skills of autistic children in Early Childhood Stage [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 71-93]